قطنا
مرحبا بك في منتديات قطنا الثقافية و العلمية
و نشكر زيارتكم
ولتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
و يرجى الانتباه بادخال الايميل الصحيح لانه عند التسجيل ستصلك رسالة تفعيل رمز الدخول الى بريدك الالكتروني و بعد التفعيل ستتمكن من الدخول بالاسم و كلمة المرور التي ادخلتها
كما ندعوكم لزيارة موقعنا قطنا نت www.qatana.net
قطنا

منتدى مدينة قطنا
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"    

شاطر | 
 

 {لعبة كرسي الاعتراف..~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 11 ... 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Admin
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 7499
نقاط : 9388
تاريخ الميلاد : 14/02/1975
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الأحد أكتوبر 25, 2009 10:01 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[b]
صباح / مساء الخير على قلوبكــم..هانحن على بساط من المحبة نلتقي ......[/b]
لنجدد عهود الوفاء لمن هم أوفياء لهذا الصرح .......

نعود ونحن نحمل معنا أزاهير روض لم تزل ....

تنشرالعبير الفواح و تنور لنا كل زاوية من زوايا منتدانا الغـــالي

حيث البسمه ... حيث الصفاء ...

هناك لوحة تزخرف بــأسماء محبين صرحنا الشامخ ..

لكي يسجل على أركانه ...ذكرى الاعضاء...

مـــوضوع ...( على كرسي الاعتراف)....

هو موضوع .. ليتم التعارف و التقارب بين اعضاء منتدانا وذلك لتقويه

العلاقة بيننا و لإزاله الحواجز ولمعرفه جزء من شخصيات اعضاءنا...


... قوانين كرسي الاعتراف ...
1: طريقة اختيار العضو لن تكون عشوئيه بل راح تكون
عن طريق التصويت والتصويت يعني كل من يشارك
يختار عضو والعضو الي يتكرر اسمه ثلاث (3) مرات راح
يجلس على الكرسي ...

2: العضو الي راح يتم التصويت عليه راح يجاوب بكل
شفافيه وسعت صدر بعيدن عن تجنب السؤال الموجه
وبروح رياضيه ...

3: يحق للعضو ان يسأل الضيف اكثر من سؤال
وان تكون الاسئلة في حدود لاتحرج الضيف المستضاف
والا فإن له الحرية المطلقة في عدم الاجابة
وان اراد العضو ان يُعرف ببطاقته الشخصيه فلامانع...

4: مدة الجلوس على الكرسي ثلاث ايام من يوم
الي يتم اختياره فيه عن طريق التصويت
الا لو طلب الاعضاء تمديد الوقت قليلا
فسوف اقوم بإطاله الوقت اسبوعا اخر...

5:الابتعاد عن السب او الشتم حتى لو كان مزاح ..

6:تمنع التعليقات على الردود حتى لا يتم تغير مسار الحوار الى ساحه دردشه..


**اخــــيرا :**
اتمنى منالجميع التقيد بهذه الشروط ... والتفاعل مع الضيف ...

ليكون هذا الموضوع حلقة الوصل بين اعضاء منتــدانا الغالـــي..

و أي عضو يخالف قوانين القسم سوف يتم حذف ردوده المخالفة ....

ستكون كل استضافه عضو في موضوع مستقل بذاته

بالتوفيق للجميع..


عدل سابقا من قبل Admin في الأربعاء فبراير 03, 2010 11:35 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qatana.ahlamontada.com

كاتب الموضوعرسالة
Admin
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 7499
نقاط : 9388
تاريخ الميلاد : 14/02/1975
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الأحد فبراير 07, 2010 3:54 pm

السلام عليكم


الأخوة الأعزاء يجب أن يسمى الشخص باسمه

اي أن ترشيح اسكندر غير مقبول


شكرا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qatana.ahlamontada.com
السماح
عضو مميز
عضو مميز
avatar

المزاج :
empty
انثى
عدد المساهمات : 374
نقاط : 398
تاريخ الميلاد : 16/02/1979
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
مكان الإقامة : ابو ظبي - الامارات

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الأحد فبراير 07, 2010 4:11 pm

صباح الخير



شكرا على اللعبة الحلوة



و انا قرأت المشاركات السابقة


شوفت انه الشباب متآمرين على البنات



لذلك بحب رشح العضو ابن قطنا



تضمانا مع البنات


و أظني هيك صرنا 3 مشرحين ابن قطنا

مون + ميس ستايل + انا



شكرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة المنتدى
عضو متميز
عضو متميز
avatar

المزاج : قطنا
empty
انثى
عدد المساهمات : 828
نقاط : 853
تاريخ الميلاد : 22/03/1980
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
مكان الإقامة : الامارات

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الأحد فبراير 07, 2010 4:21 pm




انا برشح ابن قطنا





لانه نشيط جدااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن قطنا
المشرف العام
المشرف العام
avatar

المزاج :
الوسام الذهبي
ذكر
عدد المساهمات : 5145
نقاط : 6626
تاريخ الميلاد : 26/09/1988
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : مخبري اسنان
المزاج : معكر دائما ما معي مزح........
المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الأحد فبراير 07, 2010 7:54 pm

Wink Exclamation Like a Star @ heaven :cyclops: :bounce:
147 بكي زعلان غاضب
والله قعدنا على الكرسي
بس انا بطعن بالحكم ياسيد ماهر لانو الاخ موافق على اي بنت بتترشح
الله يرضى عليك ظلم مابدنا نظاراتت


اجبرتني
دموعي ان اكتب
اجبرتني همومي ان ابكي
اجبرني قلبي ان افكر
اجبرني
التفكير ان اتالم
اجبرني التالم ان انزف
يجبرني النزف ان اموت مادامت
حبيبتي حزينه
سوريتي لا تحزني ان ان الفرج ااااات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 7499
نقاط : 9388
تاريخ الميلاد : 14/02/1975
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الأحد فبراير 07, 2010 8:02 pm




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


شكرا للجميع على تفاعله مع هذه اللعبة

و بما أنه المنافسة شديدة للجلوس على هذا الكرسي المميز

و نظرا لرغبة أكثر من 3 أعضاء ترشيح

ابن قطنا

فقد وقع الاختيار عليه ليكون صاحب الحظ السعيد

اعتبارا من اليوم و لمدة ثلاث ايام

و هو الشخص الذي تبحث لديه عن ـآلجديد وـآلمميز


فرض على ـآلكل محبته

ونبدا ببطاقتك الشخصية
</STRONG></FONT></FONT></FONT>



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qatana.ahlamontada.com
ابن قطنا
المشرف العام
المشرف العام
avatar

المزاج :
الوسام الذهبي
ذكر
عدد المساهمات : 5145
نقاط : 6626
تاريخ الميلاد : 26/09/1988
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : مخبري اسنان
المزاج : معكر دائما ما معي مزح........
المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الأحد فبراير 07, 2010 9:12 pm



شكرا ماهر امري لله كمرسي الاعتراف كرسي الاعتراف شو بدي ساوي
مصير وانكتب علينا
هي الكلمات قلتها بالسجن اول ماتوقفت الله لا يعيد هدلاك اليوم

لح بلش بالاجابة سالو عمي سالوا ولا يهمكون

الاسم : محمد ابراهيم عطية
التولد :1988 قطنا
الاقامة قطنا قرب مدرسة الثورة
العمل: فني اسنان
الهواية: السباحة وكتابة الشعر والقراءة ...ودخول السجون خخخ

العلامات المميزة: تام
لون الوجه :حنطي
لون العينين: بني
الرقم الوطني:......................
البصمة :



اجبرتني
دموعي ان اكتب
اجبرتني همومي ان ابكي
اجبرني قلبي ان افكر
اجبرني
التفكير ان اتالم
اجبرني التالم ان انزف
يجبرني النزف ان اموت مادامت
حبيبتي حزينه
سوريتي لا تحزني ان ان الفرج ااااات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mooon
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

المزاج :
المشرفة المتميزة
انثى
عدد المساهمات : 4966
نقاط : 6547
تاريخ الميلاد : 16/11/1915
العمر : 102
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
مكان الإقامة : بالبال
المزاج : ؟؟؟؟
وسام قطنا

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الإثنين فبراير 08, 2010 2:35 am

أهلى وسهلا فيك ابن قطنا على ...:



[size=21][size=12][b][/size][/b]
بتمنى ترتاح معنا هاليومين ...
يعني أحسن من هيك كرسي ما لقيت ...


شي تحبه بالمنتى ..؟؟؟

شي تكرهه فيه ..؟؟

صفه فيك تتمنى تغيرها ..؟؟

كلمه توصف فيها ابن قطنا ..؟؟

احسن خبر سمعته ..؟؟

تجربه بدك تكررها ..؟؟ زعلان

جريمه بدك ترتكبها ..؟؟ خناق

معاك فحم وعندك جدار شو راح تكتب عليه ..؟؟؟
:هه:

رساله حب تهديها لمن..؟؟ حبوب

كم بدلة أسنان عندك ...؟؟ :سنان:

كيف ممكن يطلع خلقك ..؟؟؟


بتتوقع بالك طوييييل ..؟؟؟ غاضب [/size]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هارون
عضو متميز
عضو متميز
avatar

المزاج :
star
ذكر
عدد المساهمات : 594
نقاط : 728
تاريخ الميلاد : 01/08/1974
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
مكان الإقامة : قطنا
التكريم

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الإثنين فبراير 08, 2010 5:58 am

مبروك يا طيب ونشالله تمرق بسلام ونشالله تكون مرتاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!Ss Style
عضو متميز
عضو متميز
avatar

المزاج : قطنا
empty
انثى
عدد المساهمات : 514
نقاط : 598
تاريخ الميلاد : 16/04/1985
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
مكان الإقامة : دبــــ قطناـــــي

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الإثنين فبراير 08, 2010 1:26 pm















1 - تعمدت الكذب في حياتك .!. لماذا .؟.

2 - تحب المظاهر .؟.



3 - تحب الصداقات .؟.



4 - تعرضت للخيانة ممن تحب ..؟؟..



5 - خنت من يحبك بصدق .؟.



6 - حبك الحالي !!! نهايته أليمه أو سعيده .!.


7 - ما هدفك من دخول المنتدى ..؟..


8 - حصلت على هذا الهدف ..!..



9 - هدفك في الحياه .؟.



10- يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود .!. و لماذا ؟




11- يوم فى حياتك تتمنى ان لا يعود ولو تستطيع ان تمحيه من حياتك ستمحيه؟



12 - ما مفهوم كلمــة (( أحبك )) في معجمك .؟.



13 - كيف تقضي يومك .؟.



14 - مع من تحب أن تقضي يومك .؟.



15 - اذكر لي عضو:



_محبوب:


_ طيب:


_ تنتظر رده:


_ دمه خفيف:


_ دمه ثقيل:


_ نشيط:


_ردوده تفرحك:


_عصبي:



16 - هل أسئلتي مزعجة ؟؟















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن قطنا
المشرف العام
المشرف العام
avatar

المزاج :
الوسام الذهبي
ذكر
عدد المساهمات : 5145
نقاط : 6626
تاريخ الميلاد : 26/09/1988
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : مخبري اسنان
المزاج : معكر دائما ما معي مزح........
المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الإثنين فبراير 08, 2010 3:47 pm

شكرا للجميع على ترشيحون الي لكرسي العتراف اللي انا بعتبروا بيدل على مدا محبة الاعضاء للعضو اللي بيقعد عليه وسيدي خلينا نعرف كل واحد شو وجهة نظرو وشو واقعوا وشو افكارو وشو نظرتو لها الحياة
شي تحبه بالمنتدى ..؟؟؟
جمعتنا الحلوة والقسم الديني واخبار قطنا
شي تكرهه فيه ..؟؟
بعض الاعضاء الشباب اللي مابيعرفو عن حالون

صفه فيك تتمنى تغيرها ..؟؟
خريج حبوس المشكلة دمغت ماعاد تتغير
كلمه توصف فيها ابن قطنا ..؟؟
بالاول عمراني نسبة لاخوالي اللي من بيت عمران لاني كنت مخول كتير
وهلا ابو عطية لانو نقلبت الموازين

احسن خبر سمعته ..؟؟
نجاح بالتاسع ووقتها كنت خايف كتير
تجربه بدك تكررها ..؟؟
تجربة السفر بس زيارة مو عمل وتجربة معسكر التدريب الجامعي
جريمه بدك ترتكبها ..؟؟
لا مابدي جرايم نحنا ماصدقنا ايمت طلعنا من جوا
معاك فحم وعندك جدار شو راح تكتب عليه ..؟؟؟
مابكتب لانو الجدران الواح المجانين

رساله حب تهديها لمن..؟؟
اولا لامي وابي مكتوب فيها"ربي اغفر لي ولي والدي ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا"
لكل شخص يحبني بالله :احبك الله الذي احببتني فيه واساله ان يجمعنا تحت ظل عرشه
كم بدلة أسنان عندك ...؟؟
والله اشتغلت على عدد شعر راسي بدلات
يعني لنص اهل قطنا هه
بس عندي مافي
كيف ممكن يطلع خلقك ..؟؟؟
اذا حدا تبارد امامي ...

بتتوقع بالك طوييييل ..؟؟؟
لابعد الحدود
[/siz


اجبرتني
دموعي ان اكتب
اجبرتني همومي ان ابكي
اجبرني قلبي ان افكر
اجبرني
التفكير ان اتالم
اجبرني التالم ان انزف
يجبرني النزف ان اموت مادامت
حبيبتي حزينه
سوريتي لا تحزني ان ان الفرج ااااات



عدل سابقا من قبل ابن قطنا في الإثنين فبراير 08, 2010 7:47 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن قطنا
المشرف العام
المشرف العام
avatar

المزاج :
الوسام الذهبي
ذكر
عدد المساهمات : 5145
نقاط : 6626
تاريخ الميلاد : 26/09/1988
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : مخبري اسنان
المزاج : معكر دائما ما معي مزح........
المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الإثنين فبراير 08, 2010 4:18 pm

شكرا اسكندر وشكرا مبس ستايل
- تعمدت الكذب في حياتك .!. لماذا .؟.
الكذب لاشياء جدية لا الحمد لله بس لغرض المزح اي وكتير
2 - تحب المظاهر .؟.

لا ابدا لانو متل مابيقول المتل ياما تحت السواهي دواهي ...والمتل اللي بيقول من برا رخام ومن جوا صخام
3 - تحب الصداقات .؟.

كنت من زمان لاء بس من شي 4 سنين وجاية اي

4 - تعرضت للخيانة ممن تحب ..؟؟..
الحمد لله الحب ما وقعت فيه بس الصداقات اي وانخنت كتير وبالاخص من الاصدقاء الشباب

5 - خنت من يحبك بصدق .؟.
لا الحمد لله واللي خانوني بعدها علا قتي معون عادية

6 - حبك الحالي !!! نهايته أليمه أو سعيده .!.

طبعا سعيد ان شاء الله
7 - ما هدفك من دخول المنتدى ..؟..
التعارف مع الناس والتواصل معهم وانو ساهم في اي شيئ يفيد بلدي ونقل اخبار البلد للمغتربين وبالاخص الواقع بالصور


8 - حصلت على هذا الهدف ..!..

الى حد ما بس مو للدرجة اللي كنت بدي ياها
9 - هدفك في الحياه .؟.
رضا الله والاهل وحياة سعيدة في المستقبل

10- يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود .!. و لماذا ؟
كل يوم اتنمنى ان يعود ولكن لا فائدة من الامنية لكي اصحح لالنقص الذي حصل



11- يوم فى حياتك تتمنى ان لا يعود ولو تستطيع ان تمحيه من حياتك ستمحيه؟

اي يوم صار معي فيه شيئ خطا او سببت الضرر لغيري
ويوم اللي كانت تطلع فيه نتيجة المادة اللي واقف التخرج عليها و ما كون مرفعها
12 - ما مفهوم كلمــة (( أحبك )) في معجمك .؟.
احبك هي كلمة اذا وجهت الى اي شخص بعثت في نفسه الفرح الطمانينة الهدوء الامل ..... وانا بوجهها لكل شخص وبفلوا احبك بالله

13 - كيف تقضي يومك .؟.
بالمختصر المفيد بفيق الساعة سبعة بظبط اموري وبنزل على شغلي يعني بالعشرة بكون بالشغل تقريبا بشتغل للساعة ستة تقريبا وفي فترة غدا طبعا بس انا قليل ما اتغدى بقضيها على الكمبيوتر بعدين بخلص شغل بنزل بطلع على قطنا اذا كان في شي سلتة منروحها قبل ما نطلع على قطنا او شي عشا او ....بطلع على قطنا اذا في شي مهم برا البيت زيارة لازمة شي شغلة منقضيها قبل ما فوت على البيت بفوت على البت منطفي خالص بنوب بحط عشا لحالي لانو الاهل بيكونو متغديين قبل مااوصل بش ساعتين وبعد ياعلى النت يا على التلفزيون لتصير الساعة 11 ونص 12 بحط راسي وبنام طبعا في امور مهمة متل الصلوات المفروضة او القران او الاكل و القهوة بس هي بشكل عام





ماكانو يخلصوا السئلة ياظالمة






14 - مع من تحب أن تقضي يومك .؟.
مع الاسنـــــــــــــان





15 - اذكر لي عضو:


_محبوب: كل الاعضاء اللي ما شفت منون شي غير لائق

_ طيب:الطير المسافر

_ تنتظر رده:توحا

_ دمه خفيف:ابو كاسم بس للاسف ماعاد شفناه عم يفوت بالليل

_ دمه ثقيل:

_ نشيط:ماهر

_ردوده تفرحك: ماهر الطير ميس ستايل مووون

_عصبي: ما حدا


16 - هل أسئلتي مزعجة ؟؟
:
7



7




7




7





7





7





7


7










الصراحة وما بتزعلي
7






7





7




لا بس كتيرة
يلا ياجماعة اللي عندو اسئلة هلا بتقولو كان هون ارب جرب


اجبرتني
دموعي ان اكتب
اجبرتني همومي ان ابكي
اجبرني قلبي ان افكر
اجبرني
التفكير ان اتالم
اجبرني التالم ان انزف
يجبرني النزف ان اموت مادامت
حبيبتي حزينه
سوريتي لا تحزني ان ان الفرج ااااات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 7499
نقاط : 9388
تاريخ الميلاد : 14/02/1975
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الإثنين فبراير 08, 2010 10:21 pm

اسئلوه اسئلوه اسئلوه اسئلوه اسئلوه اسئلوه اسئلوه اسئلوه اسئلوه

وين كنت اليوم هارب لحالك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qatana.ahlamontada.com
الطير المسافر
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

المزاج :
المشرفة المتميزة
انثى
عدد المساهمات : 10067
نقاط : 13123
تاريخ التسجيل : 17/11/2009
مكان الإقامة : قلوب المحبيين
المزاج : فايقة ورايقة
نشاط و تواجد

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الإثنين فبراير 08, 2010 10:33 pm


  1. أهلا وسهلا فيك على كرسي الاعتراف وان شاء الله تكون مرتاح
  2. بتمنى تكون أسئلتي خفيفة الظل وما تزعجك
  3. اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟

    من ستختار ليمسح دموعك ؟

    .ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟

    .من يسكن قلبك؟

    .هل تعتقد ان حظك سيئ ؟

    .هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟

    .((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟

    .(( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت ))
    إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ؟


    اي الدول تتمنى ان تزورها ؟


    هل انت راضي عن نفسك ؟

    .هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا

    . من هو اكثر شخص تفكر فيه؟


    .اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟

    .هل تكره شخص بشده في حياتك ؟

    .ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟

    . هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟

    .ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟

    اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟

    .حكمة تؤمن بها جدا؟؟

    .عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها
  4. .اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 7499
نقاط : 9388
تاريخ الميلاد : 14/02/1975
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الثلاثاء فبراير 09, 2010 12:15 am

يا لطيف يا لطيف
الله يعينك يا ابن قطنا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qatana.ahlamontada.com
ابن قطنا
المشرف العام
المشرف العام
avatar

المزاج :
الوسام الذهبي
ذكر
عدد المساهمات : 5145
نقاط : 6626
تاريخ الميلاد : 26/09/1988
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : مخبري اسنان
المزاج : معكر دائما ما معي مزح........
المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الثلاثاء فبراير 09, 2010 12:44 am


  1. اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟
    على ايام مضت من عمري لم استفد منها
    من ستختار ليمسح دموعك ؟
    ماحدا انا بمسحون بايدي
    .ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
    والله برايي ممتاز وخاصة بالفترة الخيرة
    .من يسكن قلبك؟
    ماحدا ابدا لسا بس بالمستقبل مين الله اعلم


  2. .هل تعتقد ان حظك سيئ ؟
    لا اؤمن بالحظ

    .هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
    نعم

    .((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
    لامي وابي وابين خالتي بس مو ابن البلد واحد تاني

    .(( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت ))
    إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ؟
    اسعى الى الامام


    اي الدول تتمنى ان تزورها ؟
    السعودية الامارات الكويت الجزائر بشهر العسل تركيا اليابان


    هل انت راضي عن نفسك ؟
    لا ابدا

    .هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا
    الزوةاج التقليدي لان العاطفي نهايته باغلب الاحيان غير سليمة

    . من هو اكثر شخص تفكر فيه؟

    خلي هاد السؤال لبعدين


    .اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟
    شن الحرب على اسرائيل

    .هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
    لا ابدا

    .ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟ غرف دردشة خاصة وماهر بصدد احدثها
    منع البنات من دخول المنتدى خخخخخخخخخخ

    . هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
    نعم الى حد كبير

    .ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟
    التزامه بالدين واخلاقه
    اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟
    اعتقد ان الوقت الخطا انتهى اما المكان الخطا فبدبر حالي اذا صار

    .حكمة تؤمن بها جدا؟؟
    بيت شعر لا تقطعن ذنب الافعى وترسلها.....ان كنت شهما فاتبعن راسها الذنبا

    .عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها


    الاستعجال باتخاذ القرار

  3. [color=#800080] .اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
    لكل من اخطات بحقه/color]


اجبرتني
دموعي ان اكتب
اجبرتني همومي ان ابكي
اجبرني قلبي ان افكر
اجبرني
التفكير ان اتالم
اجبرني التالم ان انزف
يجبرني النزف ان اموت مادامت
حبيبتي حزينه
سوريتي لا تحزني ان ان الفرج ااااات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
toha
عضو مميز
عضو مميز


المزاج : قطنا
عدد المساهمات : 248
نقاط : 306
تاريخ التسجيل : 03/06/2009
جديد

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الثلاثاء فبراير 09, 2010 3:59 am

اجى دوري ... هل انت راض عن نفسك ؟2-كلمة تنصح بها شباب وشابات اليوم ؟3-هل تؤيد فكرة المراة العاملة وخصوصا المتزوجة ولي عندها اولاد؟4-هل موظف اليوم يستطيع تامييين حاجيات بيته يعني راتبه بيكفيه ماهو رايك؟5-متل بيقولوه الزواج التقليدي متل البطيخة ياحمرة يا بيضة وبما انك من مؤيدي فكرة الزواج التقليدي ماهي حلولك طبعا للبيضة ههههه؟6-ليش تصر دائما على معرفة اسماء المشتركييين بالمنتدى ؟7- فيك تحسبلي كم شريط كاسيت عند ابو حتام ؟ ابو كاسم لاتساعدو واخيرا شكرا لك صديق دائم ومرحبا بك في شهر العسل بالجزائر ومن خلال اجوبتك ومعرفتنا فيك بالمنتدى تبين انو انت شب رائع بارك الله فيك وحفظك من كل مكروه تحياتي لك دائما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن قطنا
المشرف العام
المشرف العام
avatar

المزاج :
الوسام الذهبي
ذكر
عدد المساهمات : 5145
نقاط : 6626
تاريخ الميلاد : 26/09/1988
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : مخبري اسنان
المزاج : معكر دائما ما معي مزح........
المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الثلاثاء فبراير 09, 2010 3:43 pm

هل انت راض عن نفسك ؟2
لا ابدا لانني اطمح ان اكون احسن من ذلك بكثير
-كلمة تنصح بها شباب وشابات اليوم ؟3
اتقوا الله في انفسكم واهليكم
عليكم بر والديكم لانهما سر النجاح
الصلاة الصلاة
-هل تؤيد فكرة المراة العاملة وخصوصا المتزوجة ولي عندها اولاد؟
اذا كانت قد المسؤولية ليش لاء
4-هل موظف اليوم يستطيع تامييين حاجيات بيته يعني راتبه بيكفيه ماهو رايك؟
اكيد لحالوا لاء هاد الموظف العادي اما اذا عندو عمل تاني او مرتو بتشتغل اعتقد بيكفي على الحد..وبقلوا اياك والقرش الحرام
5-متل بيقولوه الزواج التقليدي متل البطيخة ياحمرة يا بيضة وبما انك من مؤيدي فكرة الزواج التقليدي ماهي حلولك طبعا للبيضة ههههه؟6
-ليش تصر دائما على معرفة اسماء المشتركييين بالمنتدى ؟7 من باب زيادة المعرفة بالاعضاء وباهل البلد لانو بحب كتير اتعرف- فيك تحسبلي كم شريط كاسيت عند ابو حتام ؟ ابو كاسم لاتساعدو
انا اللي عطيتوا ياهون 3 اما اللي عندو مابعرف بسالوابس اكيد من فوق الالف ههه
شكرا الك اختي ولاسالتك

3



3



اللي عندو اسالة يسال


اجبرتني
دموعي ان اكتب
اجبرتني همومي ان ابكي
اجبرني قلبي ان افكر
اجبرني
التفكير ان اتالم
اجبرني التالم ان انزف
يجبرني النزف ان اموت مادامت
حبيبتي حزينه
سوريتي لا تحزني ان ان الفرج ااااات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 7499
نقاط : 9388
تاريخ الميلاد : 14/02/1975
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الثلاثاء فبراير 09, 2010 3:48 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qatana.ahlamontada.com
السماح
عضو مميز
عضو مميز
avatar

المزاج :
empty
انثى
عدد المساهمات : 374
نقاط : 398
تاريخ الميلاد : 16/02/1979
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
مكان الإقامة : ابو ظبي - الامارات

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الثلاثاء فبراير 09, 2010 7:53 pm




-----ما اجمل مكان في قطنا

-----كم مدرسة في قطنا

-----كم مسجد "مع الاسماء و المكان" في قطنا

-----كم كنيسة في قطنا

-----كم عدد سكان مدينة قطنا

-----كم شجرة زيتون في قطنا

كم ؟؟؟؟؟؟





يلا بكفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن قطنا
المشرف العام
المشرف العام
avatar

المزاج :
الوسام الذهبي
ذكر
عدد المساهمات : 5145
نقاط : 6626
تاريخ الميلاد : 26/09/1988
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : مخبري اسنان
المزاج : معكر دائما ما معي مزح........
المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الثلاثاء فبراير 09, 2010 11:38 pm

-----ما اجمل مكان في قطنا

مكان ولادتي وطفولتي زيرايـــــــــا
-----كم مدرسة في قطنا

-----كم مسجد "مع الاسماء و المكان" في قطنا
المساجد التي تقام الصلاة فيها
العمري _ الغلايني_ الهدى _البركة_الرحمن _هبة الله _
السادات_ الشيخ حسن _جامع بالمساكن التوافيق ؟؟؟؟ وفي مسجدين عم ينبنوا جداد ..........ان شاء الله ماكون نسيت شي واحد
-----كم كنيسة في قطنا

اثنتين والله اعلم
-----كم عدد سكان مدينة قطنا

حوالي 200000 كمن معلومات غير مؤكدة

-----كم شجرة زيتون في قطنا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كم ؟؟؟؟؟؟



شكرا ياختي احسن الشي اسئلتك خفاف نضاف مو متل ميس والطير هلكوني


اجبرتني
دموعي ان اكتب
اجبرتني همومي ان ابكي
اجبرني قلبي ان افكر
اجبرني
التفكير ان اتالم
اجبرني التالم ان انزف
يجبرني النزف ان اموت مادامت
حبيبتي حزينه
سوريتي لا تحزني ان ان الفرج ااااات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 7499
نقاط : 9388
تاريخ الميلاد : 14/02/1975
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الأربعاء فبراير 10, 2010 12:06 pm









خلص وقتك حاجتك يلا أووووم بسرعة عن الكرسي

شو استرطبت عليه شايف

أووووم


يلا يا أعضائنا الاعزاء

بلشوا بغيررررررره








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qatana.ahlamontada.com
ابن قطنا
المشرف العام
المشرف العام
avatar

المزاج :
الوسام الذهبي
ذكر
عدد المساهمات : 5145
نقاط : 6626
تاريخ الميلاد : 26/09/1988
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : مخبري اسنان
المزاج : معكر دائما ما معي مزح........
المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الأربعاء فبراير 10, 2010 3:00 pm

بسيطة ياماهر كل شي بوقتو حلو


اجبرتني
دموعي ان اكتب
اجبرتني همومي ان ابكي
اجبرني قلبي ان افكر
اجبرني
التفكير ان اتالم
اجبرني التالم ان انزف
يجبرني النزف ان اموت مادامت
حبيبتي حزينه
سوريتي لا تحزني ان ان الفرج ااااات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mooon
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

المزاج :
المشرفة المتميزة
انثى
عدد المساهمات : 4966
نقاط : 6547
تاريخ الميلاد : 16/11/1915
العمر : 102
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
مكان الإقامة : بالبال
المزاج : ؟؟؟؟
وسام قطنا

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الخميس فبراير 11, 2010 4:10 am




Smile
مشكور كتير ابن قطنا على رحابة صدرك ..

Surprised Wink
وتقبل أسئلة جميع الإخوة ...
Arrow

هلق الدور على ابن البلد ...


Like a Star @ heaven


Very Happy

فتحنا باب الترشيح ..

moon





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن قطنا
المشرف العام
المشرف العام
avatar

المزاج :
الوسام الذهبي
ذكر
عدد المساهمات : 5145
نقاط : 6626
تاريخ الميلاد : 26/09/1988
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : مخبري اسنان
المزاج : معكر دائما ما معي مزح........
المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الخميس فبراير 11, 2010 4:18 am

انا برشح الطير المسافر


اجبرتني
دموعي ان اكتب
اجبرتني همومي ان ابكي
اجبرني قلبي ان افكر
اجبرني
التفكير ان اتالم
اجبرني التالم ان انزف
يجبرني النزف ان اموت مادامت
حبيبتي حزينه
سوريتي لا تحزني ان ان الفرج ااااات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق بلدي
أطناوي
أطناوي


المزاج : قطنا
ذكر
عدد المساهمات : 31
نقاط : 33
تاريخ الميلاد : 30/11/1987
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
مكان الإقامة : قطنا العدية

مُساهمةموضوع: رد: {لعبة كرسي الاعتراف..~   الخميس فبراير 11, 2010 4:27 am

أنا معك ابو عطية بترشيح الطير المسافر Smile Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
{لعبة كرسي الاعتراف..~
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 11 ... 18  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قطنا :: الأصدقاء :: أطناوي-
انتقل الى: