قطنا
مرحبا بك في منتديات قطنا الثقافية و العلمية
و نشكر زيارتكم
ولتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
و يرجى الانتباه بادخال الايميل الصحيح لانه عند التسجيل ستصلك رسالة تفعيل رمز الدخول الى بريدك الالكتروني و بعد التفعيل ستتمكن من الدخول بالاسم و كلمة المرور التي ادخلتها
كما ندعوكم لزيارة موقعنا قطنا نت www.qatana.net
قطنا

منتدى مدينة قطنا
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"    

شاطر | 
 

 لعبة تعذيب الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنت قطنا
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

المزاج :
المشرفة المتميزة
انثى
عدد المساهمات : 3540
نقاط : 5326
تاريخ الميلاد : 18/08/1977
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : كل انواع الترفيه
المزاج : الفرفشه
نشاط و تواجد

مُساهمةموضوع: لعبة تعذيب الشباب   السبت يونيو 05, 2010 1:51 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

صباحكم00000مساكم ورد
شفت مواضيع كتير ضد المراءه
وانو الرجل عم يفوز على المراءه
جبتلكم لعبه وبدى همة البنات لنشوف مين يلى بتقدر تزعج الشباب او حتى شب واحد
بدى همتكم بنات
الفكره هى
انو اى بنت تقول عن شى بزعل الشب
وبنشوف رد الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
Admin
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 7499
نقاط : 9388
تاريخ الميلاد : 14/02/1975
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 10:10 pm

شو يا جماعة شايف الامور حماينة بينكم











انت سكتي و خليكي على جنب




قمة الازعاج





مو هيك





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qatana.ahlamontada.com
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
avatar

المزاج :
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 12:06 am



الله حيوا

أحلى مدير






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
avatar

المزاج :
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 12:09 am


شوفوا واحكموا..


يا سناء خلينا ساكتين الصور بتكفي شوفوا فضايحكون













يالطيف ياساتر استر





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sanaa
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

المزاج :
انثى
عدد المساهمات : 2743
نقاط : 3019
تاريخ الميلاد : 20/10/1986
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
مكان الإقامة : دمشق



نشاط و تواجد

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 1:40 am

احسنت أخ سام

وهي إحى طرق إزعاج الشباب
يعني نطبخلهن أكل مو طيب أو محروق أو ....أو....
يعني حاكم بتعرفوا وانتوا سيد العارفين الرجال أكبر همهن بطنهن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sanaa
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

المزاج :
انثى
عدد المساهمات : 2743
نقاط : 3019
تاريخ الميلاد : 20/10/1986
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
مكان الإقامة : دمشق



نشاط و تواجد

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 1:57 am

بدك تقهري شب
استنيه ليحط هيك شي موضوع بالمنتدى يلي بحط فيه بالعادة وبعدين افشيه وقليلوا إنو هاد الموضوع مكرر مشكور
كيفك اخ سام هالمرة ملعوبة منيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
avatar

المزاج :
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 1:59 am


بهي الطريقة مالح تزعجوا إلا أنفسكن


يكسر أديكي على ها الطبخة شو الماما ما علمتك تطبخي


شو رأيك هيك بيكون الجواب ولا
أرجعي على بيت اهلك لحتى تتعلمي الطبخ







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sanaa
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

المزاج :
انثى
عدد المساهمات : 2743
نقاط : 3019
تاريخ الميلاد : 20/10/1986
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
مكان الإقامة : دمشق



نشاط و تواجد

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 2:14 am

مبدئياً رح تكون النتيجة لصالح الشب يلي زعج البنت الحبوبة وقلها ع بيت أهلك
كلو مشان شو احترقت الطبخة
ومرة بهالزمان احترقت وشو يعني
بس بعدين هو رح يطق وينقهر مشان يعرف يرجع هالمرة يلي مشاها لبيت اهلها
وببلش يجيب الجاهات والعالم وأشراف القوم مشان ترجع
وبيصير بيلعن الساعة يلي قلعها لبيت أهلها مشان طبخة محروقة !!!!!!!
مزبوط كلامي ولا رح يصير غير يلي قلتو ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
avatar

المزاج :
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 3:11 am


متل ما قال جودي بمسلسل ضيعة ضايعة منبدل








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الحباري
مراقب عام
مراقب عام
avatar

المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 6048
نقاط : 8259
تاريخ الميلاد : 01/01/1974
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
مكان الإقامة : المملكه العربيه السعوديه الرياض
نشاط و تواجد

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 4:28 am


بدك تقهر بنت قول لها ما في روحا على السوق
هههههههههههههههههههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت قطنا
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

المزاج :
المشرفة المتميزة
انثى
عدد المساهمات : 3540
نقاط : 5326
تاريخ الميلاد : 18/08/1977
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : كل انواع الترفيه
المزاج : الفرفشه
نشاط و تواجد

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 7:01 am


اقهر شب انت ما بتعرف تعرف طعمة تمك بالطبخ والاكل
او اذا كان معصب تركيه عم يحكى وطلع من الغرفه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن قطنا
المشرف العام
المشرف العام
avatar

المزاج :
الوسام الذهبي
ذكر
عدد المساهمات : 5145
نقاط : 6626
تاريخ الميلاد : 26/09/1988
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : مخبري اسنان
المزاج : معكر دائما ما معي مزح........
المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 7:34 am



اجبرتني
دموعي ان اكتب
اجبرتني همومي ان ابكي
اجبرني قلبي ان افكر
اجبرني
التفكير ان اتالم
اجبرني التالم ان انزف
يجبرني النزف ان اموت مادامت
حبيبتي حزينه
سوريتي لا تحزني ان ان الفرج ااااات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
avatar

المزاج :
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 9:16 am


بيقول المتل كول على زوقك ولبيس على زوق الناس

بعدين حوا بهيك مواقف بتفضل الهروب موا تجاهل لآدم بس ما بيكون عندا رد لحتى تدافع عن حالها لتبقى موجودة وتابع نقاش
فابتفضل الهروب







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 7499
نقاط : 9388
تاريخ الميلاد : 14/02/1975
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 4:43 pm




احسن شي تضحك و هي تسألك شو السبب و ما ترد





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qatana.ahlamontada.com
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
avatar

المزاج :
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 9:31 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الحباري
مراقب عام
مراقب عام
avatar

المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 6048
نقاط : 8259
تاريخ الميلاد : 01/01/1974
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
مكان الإقامة : المملكه العربيه السعوديه الرياض
نشاط و تواجد

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 9:36 pm

احسن بس تكون معصب وطالع خلقك وتقلك شوباك حبيبي بتقوم انت تقلها فارقي بس الله يرحم والديكي
غاضب غاضب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت قطنا
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

المزاج :
المشرفة المتميزة
انثى
عدد المساهمات : 3540
نقاط : 5326
تاريخ الميلاد : 18/08/1977
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : كل انواع الترفيه
المزاج : الفرفشه
نشاط و تواجد

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الخميس سبتمبر 23, 2010 6:14 am

اربط شب وخلى حدى يدخن قدامه او ارجل
خلى عم يشوف مباره واطفى الكهربا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
avatar

المزاج :
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الخميس سبتمبر 23, 2010 6:29 am


بالنسبة للدخان الله مبعدني عنو
أما المباراة قديمة قالتا سناء





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت قطنا
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

المزاج :
المشرفة المتميزة
انثى
عدد المساهمات : 3540
نقاط : 5326
تاريخ الميلاد : 18/08/1977
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : كل انواع الترفيه
المزاج : الفرفشه
نشاط و تواجد

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الخميس سبتمبر 23, 2010 6:49 am

هى احسن شى تعملها لشب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الحباري
مراقب عام
مراقب عام
avatar

المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 6048
نقاط : 8259
تاريخ الميلاد : 01/01/1974
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
مكان الإقامة : المملكه العربيه السعوديه الرياض
نشاط و تواجد

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الخميس سبتمبر 23, 2010 7:24 am

هي احسن شي تعملو للبنت
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
اذا دقيت على واحد وعرفت انك غلطان بالرقم وردت عليك وحده بنت (( طبعا عيب انك تقفل بوجهها الخط مالها داعي )) ,, كيف تتصرف ؟؟
قلها : هلا عبد الله شلونك ,,,, طبعا بتقوول : وهي مقهوره غلطان .. قلها معليش اخوي مشبه بالصوت

خلي يصير ضغطها مليووووووون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الحباري
مراقب عام
مراقب عام
avatar

المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 6048
نقاط : 8259
تاريخ الميلاد : 01/01/1974
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
مكان الإقامة : المملكه العربيه السعوديه الرياض
نشاط و تواجد

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الخميس سبتمبر 23, 2010 7:28 am

اذا كتبت بنت موضوع في المنتدى ,,, ؟؟ وش تسوي ؟؟
اقوى حركه رهيييبه وتطفيش ,,,,,, وترفع الضغط مليوون ,,,,,,,,,,,,,,, لاترد على الموضوع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sanaa
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

المزاج :
انثى
عدد المساهمات : 2743
نقاط : 3019
تاريخ الميلاد : 20/10/1986
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
مكان الإقامة : دمشق



نشاط و تواجد

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الجمعة سبتمبر 24, 2010 3:19 am

: لما تكتبي موضوع بشي منتدى وتكتبي عليه للبنات فقط وإذا شب كتير غلبة فات أكبر قهر له لما تعلقي وتردي عليه
قلنا للبنات فقط !!!!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
avatar

المزاج :
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الجمعة سبتمبر 24, 2010 5:35 am


أنا بعرف أنو البنات هن الحشريين مو الشباب
وبيحبو يتدخلو بكل شئ









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت قطنا
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

المزاج :
المشرفة المتميزة
انثى
عدد المساهمات : 3540
نقاط : 5326
تاريخ الميلاد : 18/08/1977
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : كل انواع الترفيه
المزاج : الفرفشه
نشاط و تواجد

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الجمعة سبتمبر 24, 2010 8:11 pm

اكتشفو العلماء انو الشباب اكتر بكتيررررررررررررررررررر من البنات بالنق وكتر الطلبات البايخه دراسه علميه وحكتيرين غلبه من البنات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت قطنا
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

المزاج :
المشرفة المتميزة
انثى
عدد المساهمات : 3540
نقاط : 5326
تاريخ الميلاد : 18/08/1977
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : كل انواع الترفيه
المزاج : الفرفشه
نشاط و تواجد

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الجمعة سبتمبر 24, 2010 8:14 pm


بدك تقهر شب كتيررررررررررر
خلى عم يحكى معك موضع كتير مهم وضرورى
وقولو ايه ايه خلص فهمت بدى تجلب هى الشغله بس بشرط تكون كتير تافه طلبك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الحباري
مراقب عام
مراقب عام
avatar

المزاج :
ذكر
عدد المساهمات : 6048
نقاط : 8259
تاريخ الميلاد : 01/01/1974
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
مكان الإقامة : المملكه العربيه السعوديه الرياض
نشاط و تواجد

مُساهمةموضوع: رد: لعبة تعذيب الشباب   الجمعة سبتمبر 24, 2010 8:31 pm

ولا تعال شوف البنات في محلات الكمبيوتر ... و اسمعها و هي تلخبط باسماء قطع الكمبيوتر
المهم اوقف جنب صاحب المحل و اقعد تكلم انت وياه بصوت واطي .. ( و يا ريت الضحك يكون
بصوت عالي عشان تفهم انه ما ليها داعي بالمحل )


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لعبة تعذيب الشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قطنا :: الأصدقاء :: أطناوي-
انتقل الى: