قطنا
مرحبا بك في منتديات قطنا الثقافية و العلمية
و نشكر زيارتكم
ولتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
و يرجى الانتباه بادخال الايميل الصحيح لانه عند التسجيل ستصلك رسالة تفعيل رمز الدخول الى بريدك الالكتروني و بعد التفعيل ستتمكن من الدخول بالاسم و كلمة المرور التي ادخلتها
كما ندعوكم لزيارة موقعنا قطنا نت www.qatana.net
قطنا
مرحبا بك في منتديات قطنا الثقافية و العلمية
و نشكر زيارتكم
ولتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
و يرجى الانتباه بادخال الايميل الصحيح لانه عند التسجيل ستصلك رسالة تفعيل رمز الدخول الى بريدك الالكتروني و بعد التفعيل ستتمكن من الدخول بالاسم و كلمة المرور التي ادخلتها
كما ندعوكم لزيارة موقعنا قطنا نت www.qatana.net
قطنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
قطنا

منتدى مدينة قطنا
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"    

 

  سؤال للنساء فقط

اذهب الى الأسفل 
+8
nina
الأماكن(مشاغب المنتدى)
اليمامة
&غنج الصبآ&
sanaa
ابن قطنا
بنت قطنا
ابو سام
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
ابو سام


المزاج :  سؤال للنساء فقط  9
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالجمعة سبتمبر 17, 2010 10:57 pm




السلام عليكم

سؤا فكرتوا عجبتني وبدي الاجابة بصراحة تامة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لو خيّروكي إما يموت زوجك أو يتزوج عليك فماذا تختارين ؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أتنمى الاجابه من النساء فقط الرجال ممنوعين من الرد أما التعليق مامشكلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت قطنا
المشرفة العامة
المشرفة العامة
بنت قطنا


المزاج :  سؤال للنساء فقط  14
المشرفة المتميزة
انثى
عدد المساهمات : 3540
نقاط : 5326
تاريخ الميلاد : 18/08/1977
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : كل انواع الترفيه
المزاج : الفرفشه
نشاط و تواجد

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 7:41 am

اعوذ بالله من الشيطان السوال هاد
احلا هم مر
اكيد زواج لانو بيضل حسو بالدنيا
بس بصراحه كتير زعلات منك على هاد السوال الغليظ
فقدان جزء من الشئ اسهل من فقدان الشئ كلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
ابو سام


المزاج :  سؤال للنساء فقط  9
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 8:01 am

شكرا على ردك الصريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن قطنا
المشرف العام
المشرف العام
ابن قطنا


المزاج :  سؤال للنساء فقط  44
الوسام الذهبي
ذكر
عدد المساهمات : 5145
نقاط : 6626
تاريخ الميلاد : 26/09/1988
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
مكان الإقامة : الرياض
العمل/الترفيه : مخبري اسنان
المزاج : معكر دائما ما معي مزح........
المشرف المميز

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 6:25 pm

شو اجا على بالك بها السؤال

سال شي منيح الو فائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
ابو سام


المزاج :  سؤال للنساء فقط  9
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 8:34 pm


ليش السؤال حرام ولا ممنوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sanaa
المشرفة العامة
المشرفة العامة
sanaa


المزاج :  سؤال للنساء فقط  2
انثى
عدد المساهمات : 2743
نقاط : 3019
تاريخ الميلاد : 20/10/1986
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
مكان الإقامة : دمشق
 سؤال للنساء فقط  Jb129110
 سؤال للنساء فقط  0d324d4a6df507
 سؤال للنساء فقط  0d324d4b65f402
نشاط و تواجد

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 9:49 pm

ما بحتمل فكرة شي إلي ويصير لغيري
ما بعرف بس يمكن كون ميالة أكتر لأنو يموت أحسن ما موت أنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
ابو سام


المزاج :  سؤال للنساء فقط  9
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالأحد سبتمبر 19, 2010 3:06 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شكرا لكي عزيزتي على الرد الصريح وبانتظار باقي الاخوات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
&غنج الصبآ&
عضو متميز
عضو متميز
&غنج الصبآ&


المزاج :  سؤال للنساء فقط  44
انثى
عدد المساهمات : 459
نقاط : 534
تاريخ الميلاد : 31/12/1993
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
مكان الإقامة : عآآآآآآآآآآآآآلمي
التكريم

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 12:46 am

أكـــــــيـد يمووووت

على قولة المثل (جنازة ولا جوازة)

يسلمووو خيو

في انتظار جديدكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sanaa
المشرفة العامة
المشرفة العامة
sanaa


المزاج :  سؤال للنساء فقط  2
انثى
عدد المساهمات : 2743
نقاط : 3019
تاريخ الميلاد : 20/10/1986
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
مكان الإقامة : دمشق
 سؤال للنساء فقط  Jb129110
 سؤال للنساء فقط  0d324d4a6df507
 سؤال للنساء فقط  0d324d4b65f402
نشاط و تواجد

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 1:34 am

هلأ انا عندي اقتراح بشأن هاد الرأي او الاستبيان المصغر يلي عم تقوم فيه اخ سام
وهو : ان تكون النتيجة بحسب عدد الاصوات الأكتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
ابو سام


المزاج :  سؤال للنساء فقط  9
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 1:53 am

انا ما عندي أي مشكلة بس المشاركات قليلة ومابدها أحصائية يعني النتائج واضحة لأن الصبايا مابعرف يمكن خجلانين من المشاركة ولا شو رأيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sanaa
المشرفة العامة
المشرفة العامة
sanaa


المزاج :  سؤال للنساء فقط  2
انثى
عدد المساهمات : 2743
نقاط : 3019
تاريخ الميلاد : 20/10/1986
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
مكان الإقامة : دمشق
 سؤال للنساء فقط  Jb129110
 سؤال للنساء فقط  0d324d4a6df507
 سؤال للنساء فقط  0d324d4b65f402
نشاط و تواجد

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 2:09 am

خجلانين ما بعتقد بس بجوز مشان ما يبينوا مشرانيين متلي
ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
ابو سام


المزاج :  سؤال للنساء فقط  9
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 3:13 am


شكرا لصراحتك عزيزتي
المنتدا للنقاش

وانا طالب بالسؤال الرد الصريح بون أي فلسفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sanaa
المشرفة العامة
المشرفة العامة
sanaa


المزاج :  سؤال للنساء فقط  2
انثى
عدد المساهمات : 2743
نقاط : 3019
تاريخ الميلاد : 20/10/1986
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
مكان الإقامة : دمشق
 سؤال للنساء فقط  Jb129110
 سؤال للنساء فقط  0d324d4a6df507
 سؤال للنساء فقط  0d324d4b65f402
نشاط و تواجد

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالأربعاء سبتمبر 22, 2010 3:46 am

أنا جوابي كان صريح جداً وبدون أي فلسفة بس يعني قصدي مو كل العالم بيقولوا الصراحة أو بجاوبوا ع هيك أسئلة حرجة وشكراً لجهودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
ابو سام


المزاج :  سؤال للنساء فقط  9
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالخميس أكتوبر 28, 2010 3:14 am

شكرا لكي اختي العزيزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اليمامة
المشرفة العامة
المشرفة العامة
اليمامة


المزاج :  سؤال للنساء فقط  37
الوسام الذهبي
انثى
عدد المساهمات : 5058
نقاط : 6019
تاريخ الميلاد : 27/01/1976
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
مكان الإقامة : الرياض

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالخميس أكتوبر 28, 2010 9:36 am

ليس من الهين عليناموت إنسان غريب

فما بالك بأغلى قريب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأماكن(مشاغب المنتدى)
سوبر أطناوي
سوبر أطناوي
الأماكن(مشاغب المنتدى)


المزاج :  سؤال للنساء فقط  27
empty
ذكر
عدد المساهمات : 2350
نقاط : 2451
تاريخ الميلاد : 01/10/1990
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
مكان الإقامة : بقلب مهند الزعيم
التكريم

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالخميس أكتوبر 28, 2010 1:26 pm

والله مبارح سألتلك الخطيبة وقالتلي هي بدها تعلق مشنقتي عباب قطنا
الله وكيلك يا ابن عمي كانت رحتاكلني بلاملح وسكرت الخط بوشي
يا حرام يا أنااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
ابو سام


المزاج :  سؤال للنساء فقط  9
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالخميس أكتوبر 28, 2010 4:34 pm

اليمامة كتب:

[center]ليس من الهين عليناموت إنسان غريب

فما بالك بأغلى قريب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





شكرا لمرورك أختي اليمامة
لكن هل لا أوضحتي رأيك عزيزتي أي أنك تقبلي له بالزواج من أمراءة أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
ابو سام


المزاج :  سؤال للنساء فقط  9
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالخميس أكتوبر 28, 2010 4:39 pm


أماكن دير بالك على حالك
شكرا لمروك أخي العزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اليمامة
المشرفة العامة
المشرفة العامة
اليمامة


المزاج :  سؤال للنساء فقط  37
الوسام الذهبي
انثى
عدد المساهمات : 5058
نقاط : 6019
تاريخ الميلاد : 27/01/1976
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
مكان الإقامة : الرياض

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالإثنين نوفمبر 01, 2010 9:03 pm


إذا كان لابد من الخيار والأمران أحلاهما مر
اذن

الزواج أهون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
أطناوي مستشار
أطناوي مستشار
ابو سام


المزاج :  سؤال للنساء فقط  9
العطاء
ذكر
عدد المساهمات : 7840
نقاط : 11069
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
مكان الإقامة : دبي

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالإثنين نوفمبر 01, 2010 9:06 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nina
عضو فعال
عضو فعال
nina


المزاج :  سؤال للنساء فقط  36
انثى
عدد المساهمات : 191
نقاط : 275
تاريخ الميلاد : 17/05/1984
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
مكان الإقامة : Qatana
العمل/الترفيه : مدرّسة
المزاج : مبسوووووووووووووطة

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالخميس يناير 13, 2011 12:00 am

لأ يموت أحسن
إما إلي أو تحت التراب
ما بدها 2 يحكوا فيها لكن موت أنا من القهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام انس
أطناوي
أطناوي
ام انس


المزاج :  سؤال للنساء فقط  8
انثى
عدد المساهمات : 19
نقاط : 19
تاريخ الميلاد : 10/07/1975
العمر : 49
تاريخ التسجيل : 07/04/2010
مكان الإقامة : السعودية الدمام

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالأحد فبراير 20, 2011 11:06 pm

اكيد الموت حتى يترك وراه ذكرى طيبة ولانة لو اخترت الزواج لح اقتله بس لاني بحبة Ideaانشاء اللة اخ سام ما يكون عندك زوجة شرسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال2604
عضو فعال
عضو فعال
منال2604


المزاج :  سؤال للنساء فقط  2
empty
انثى
عدد المساهمات : 124
نقاط : 217
تاريخ الميلاد : 26/04/1985
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
مكان الإقامة : الجزائر
التكريم

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالإثنين فبراير 21, 2011 2:21 am

والله الموت ارحملو من انو يضل و وحدة تانية بحياتو
اي والله هو رح يطلب الموت كل لحظة بحياتو
لأنها ما تمشي معي حكاية الضرة
فالأحسن يموت مشان قول الله يرحمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الناصر عمر
عضو مؤسس
عضو مؤسس
عبد الناصر عمر


المزاج : قطنا
ذكر
عدد المساهمات : 5931
نقاط : 5989
تاريخ الميلاد : 06/09/1963
العمر : 60
تاريخ التسجيل : 15/12/2010
مكان الإقامة : الامارات / رأس الخيمة

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالإثنين فبراير 21, 2011 2:09 pm



قال جنس لطيف قال !!!!!!!!!!!!! باين طلعتوا جنس عنيف !!!!!!!!

و أنا من جهتي ما رح عيدها و اتورط /// حاكم مرتي قاعدة جنبي /// !!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو كاسم
سوبر أطناوي
سوبر أطناوي
ابو كاسم


المزاج :  سؤال للنساء فقط  44
star
ذكر
عدد المساهمات : 1647
نقاط : 2310
تاريخ الميلاد : 14/06/1991
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
مكان الإقامة : الملز _ الرياض
المزاج : حزين
التميز

 سؤال للنساء فقط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء فقط     سؤال للنساء فقط  Emptyالإثنين فبراير 21, 2011 2:46 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



عنجد اقسا من هيك ماشفت ولي ولي ولي

على فكرة يا صبايا يلي جاوبتو انه يموت كلكن عنيفين

بس اقلكون اساوة هية سناء


بس سناء لاتخافي لانو اكيد يلي بدو ياخدك مالح يفكر بحدا تاني


طيب يلي جاوبو انو يموت خلينا نتفترض انو لاسامح الله لا قدر الله انتي مابتجيبي ولاد

بكون الحل انو يموت صح ؟؟؟!!! وانتي تنبسطي

وبتكوني نكدتي عليه وعلى حالك

اي اوووووووووووووومو من خلقتي

تقبل مروري ابو سام



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال للنساء فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» >>للنساء فقط <<
» كيكة الفراولة (للنساء فقط )
» عَشْر همسات للنساء
» الخواص الفيزيائيه للنساء
» الهندسة النفسية للنساء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قطنا :: المنتديات الثقافية :: ساحة النقاش و الحوار الجاد-
انتقل الى: